جوال والخبير بشارات يختتمان دورة فن إدارة الغضب
نابلس – لمى عبد الحق – الدائرة الإعلامية
اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية وبالتعاون مع شركة ليد انترناشونال دورة فن إدارة الغضب لمجموعة من موظفي شركة جوال , وقد استمرت الدورة ليوم تدريبي واحد بما يعادل 8 ساعات في مركز شركة جوال في رام الله .
وابتدأ الخبير بشارات التدريب مشيدا بالمتدربين وثانيا عليهم , وذكر ما يعنيه الغضب وأنواعه , كما طرح أهم الأهداف التي يدور حولها التدريب والتي من بينها التعرف على أسباب الغضب الداخلية والخارجية , وأهم المواقف التي تجعلك تتوتر وتغضب , كما طرح بشارات أهم الاستراتيجيات المستخدمة للسيطرة على الغضب , وقد تضمن التدريب العديد من التمارين والأمثلة التوضيحية التي ساعدت المشاركين على فهم الموضوع بسلاسة وسهولة.
فيما أشاد المتدربون بالدكتور محمد بشارات وقاموا بشكره على إعطائه لهذه الدورة المتميزة , بدوره شكر بشارات المتدربين لتفاعلهم وتمنى لهم المزيد من التميز والعطاء للتقدم في مسيرتهم وعملهم .