جوال والخبير بشارات يختتمان دورة فن إدارة الغضب
نابلس – لمى عبد الحق – الدائرة الإعلامية
اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية وبالتعاون مع شركة ليد انترناشونال دورة فن إدارة الغضب لمجموعة من موظفي شركة جوال , وقد استمرت الدورة ليومين تدريبيين بما يعادل 12 ساعة حيث عقدت الدورة في نادي ومركز التدريب لمجموعة الاتصالات الفلسطينية في مدينة أريحا.
وقد افتتح الدورة التدريبية السيد فارس الصالح مدير التدريب في شركة جوال حيث شكر الخبير بشارات على أدائه وإعداده لبرنامج تدريبي متميز في فن وإدارة الغضب كما حث الصالح المشاركين على التفاعل والاستفادة القصوى من التدريب لما ينعكس على الأداء في العمل والتميز الشخصي ، وقد ابتدأ الخبير بشارات التدريب مشيدا بالمتدربين وثانيا عليهم , وذكر مفهوم الغضب وأنواعه , كما طرح أهم الأهداف التي يدور حولها التدريب والتي من بينها التعرف على أسباب الغضب الداخلية والخارجية , وأهم المواقف التي تجعلك تتوتر وتغضب , كما طرح بشارات أهم الاستراتيجيات المستخدمة للسيطرة على الغضب , وقد تضمن التدريب العديد من التمارين والأمثلة التوضيحية والتي ساعدت المشاركين على فهم الموضوع بسلاسة وسهولة.
فيما أشاد المتدربون بالدكتور محمد بشارات وقاموا بشكره على إعطائه لهذه الدورة المتميزة , بدوره شكر بشارات المتدربين لتفاعلهم وتمنى لهم المزيد من التميز والعطاء للتقدم في مسيرتهم وعملهم .
ومن الجدير ذكره أن البرنامج التدريبي فن إدارة الغضب هو برنامج معتمد للخبير بشارات من حيث المادة العلمية والتدريبية ومسجل لدى أكثر من شركة محلية ودولية ويحتوي على العديد من التدريبات والتمارين التي تساعد في إدارة الغضب والتخلص منه بطرق ايجابية.