كهرباء الشمال والمحترف يختتمان دورة مهارات التخاطب مع الجمهور
نابلس – لمى عبد الحق – الدائرة الإعلامية
اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية والرئيس التنفيذي لشركة المحترف للتدريب دورة في مهارات التخاطب مع الجمهور لمجموعة من موظفي شركة توزيع كهرباء الشمال العاملين في مراكز خدمات الجمهور التابعة للشركة في محافظة نابلس , وقد استمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام تدريبية بما يعادل 21 ساعة حيث عقدت الدورة في مركز حمدي منكو التابع لبلدية نابلس من خلال شركة المحترف للتدريب.
وافتتح الدورة الدكتور فتح الله الخليلي مدير مراكز خدمات الجمهور في شركة توزيع كهرباء الشمال مرحبا بالدكتور محمد بشارات وشاكرا له حضوره وأكد ان هذف هذه الدورة التدريبية رفع كفاءة العاملين في مركز الخدمات لتقديم الخدمة الافضل والمتيمزة للجمهور وقال أن الشركة تسعى وبكل قوة لتحسين الاداء وتطوير الموظفين لما في ذلك من تطور لشركة كهرباء الشمال وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وقد حث الخليلي الموظفين على الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية لاسيما أن من يقدمها الخبير بشارات المشهود له بالاداء التدريبي المتيمز في مال تطوير القدرات والذي درب عشرات الموظفين بمختلف شركات الوطن.
وقد ابتدأ الخبير بشارات التدريب مشيدا بالمتدربين وثانيا عليهم , وذكر مفهوم التخاطب , كما طرح أهم الأهداف التي يدور حولها التدريب والتي من بينها التعرف على أنواع أنماط الناس وكيفية التعامل معها , وتعريف المشاركين بأوجه الاتصال الفعال مع الجمهور , كما طرح بشارات أهم المهارات المستخدمة للتخاطب والتعامل مع الجمهور , وقد تضمن التدريب العديد من التمارين والأمثلة التوضيحية والتي ساعدت المشاركين على فهم الموضوع بسلاسة وسهولة.
فيما أشاد المتدربون بالدكتور محمد بشارات وقاموا بشكره على إعطائه لهذه الدورة المتميزة , بدوره شكر بشارات المتدربين لتفاعلهم وتمنى لهم المزيد من التميز والعطاء للتقدم في مسيرتهم وعملهم , كما تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات تدريبية عليهم في نهاية الدورة التدريبية .
وفي ختام البرنامج التدريبي تم توزيع الشهادات على المتدربين من خلال الدكتور محمد بشارات خبير التنمية البشرية والدكتور فتح الله الخليلي مدير مراكز الخدمات بشركة توزيع كهرباء الشمال وبحضور السيدة ديانا فطاير عن دائرة الموارد البشرية بالشركة.